مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

سجّل  اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني و ف س تطوان و شباب الريف الحسيمي ، و  هلال الناضور و رجاء بني ملال لكرة القدم ، نورالدين يدريين ، الأحد 25 شتنبر 2016 ، أول فوز له في منصبه كمدرب رئيسي لفريق شباب طاطا المنتمي لقسم الوطني الثاني هواة .

وقاد المدرب يدريين فريقه إلى تحقيق الفوز (4-2) ضد ممثل طرفاية بذات القسم ، برسم مشوار بطولة المغرب للهواة بقسمها 2 كما أورد ذلك على صفحته الرسمية على فايسبوك ، الأحد 25 شتنبر 2016 .

ويطمح نورالدين يدريين (38 سنة) في نقل تجربته الناجحة كلاعب في صفوف المغرب التطواني إلى مجال التدريب، بعد أن كان يشغل منصب مدرب شبان المغرب التطواني الذي أحرز معه لقب البطولة الوطنية للشبان خلال الموسم الماضي .

جدير بالذكر أن نورالدين يدريين يتوفر على دبلوم التدريب الوطني درجة (س).

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *