مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

قال محمد إدعمار رئيس حضرية تطوان و البرلماني عن ذات المدينة ،  إن حكومة جماعته المحلية التي يقودها (2009-2018) ، خلال ندوة صحفية عقدها مساء أمس الجمعة 9 نوفمبر 2018 بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة (المطار) قد فشلت في رفع التحديات العديدة التي طرحت أمامها في إطار المخطط الجماعي لحضرية تطوان (2011- 2016 -2018) .

وأوضح إدعمار خلال الندوة التي تسبق اليوم الدارسي المرتقب تنظميه يوم 14 نونبر الجاري حول ” الإستثمار و إنعاش الإقتصاد المحلي ” بشراكة بين غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات و حضرية تطوان ، أن تطوان تختنق إقتصاديا و تحتاج إلى إنعاش حقيقي للخروج من الإختناق و الركود الذي يسود مختلف القطاعات الإقتصادية ، مشيرا الى أن غياب   الإستراتيجية و الرؤية الواضحة لدى باقي الشركاء و الفاعلين للنهوض بالأوضاع، معتبرا أن مخطط جماعته (2011- 2018) عانى فقدان الانسجام مما أثر على مردوديته .

و بدا إدعمار الذي كان مرفقا بعدد من أعضاء مجلسه و ممثلين عن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، منسجما و متفقا تماما مع إنتقدات الصحفيين لسياسة مجلسه لقرابة 10 سنوات من التدبير المجالي لتطوان .

و يراهن إدعمار و شركاؤه المنظمون لليوم الدراسي حول الإستثمار و إنعاش الشغل بتطوان لجلب إستثمارات تستجيب لساكنة المدينة في مجالات الصناعية و التجارة و التعمير و التدبير الحضري و السياحة .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *