مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

قال مصطفى المنصوري ، الإسباني الجنسية ، المغربي الهوى و الأصول ، المقيم في مدينة سبتة (المغربية جغرافيا و الإسبانية إداريا) ، في أخر حديث له ضمن سلسلة الحلقات التي أطلقها الموقع الرقمي مدينة ميديا تحت عنوان ” الفقر يتقدم صفا نحو سبتة ” ، أن السلطات السبتية تتحمل مسؤولية وفاة مغربيتين بمعبر تارخال الحدودي الثاني قبل أسابيع ، عكس ما روجت له هي نفسها عبر صحفها و قنواتها الرسمية ، كون الضحيتين توفيتا فوق التراب المغربي .

وكشف المنصوري في هذا الشريط (الأخير) الذي يبثه موقع مدينة ميديا الرقمي على أن سلطات سبتة و بعدما قامت بتقليص عدد ” الحمالات و الحمالين” المسموح لهم بدخول سبتة من 8000 إلى 4000 شخص ، أشرفت على تأسيس شبكة (مافيا) حقيقية ، و أوكلت إليها مهمة بيع 4000 تذكرة الأخرى التي تسمح لصاحبها ولولج سبتة مقابل أداء مبلغ يتراوح ما بين 10 و 30 يورو .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *