مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

تستمر في مدينة تطوان – شمال المغرب-  لليوم الثاني فعاليات “الملتقى الدولي للنحت ” في دورته الأولى بعنوان “تطوان جسر للتواصل” بمشاركة فنانين و باحيثن يمثلون 10 دول من أفريقيا و أسيا و أوروبا .

وتستمر ورشات الملتقى التي يحتضنها فضاء مسرح الهواء الطلق بساحة الولاية (سابقا) الى غاية يوم 29 من أبريل 2018 الجاري ، على أن تقام بفندق شمس يوم 30 من أبريل الجاري جلسات نقاشية تستعرض النحوت المقدمة والمحاور الأساسية لهذه الدورة.

وقال مدير الملتقى و رئيس مؤسسة أديداي التي تنظم الملتقى في تصريح (صوت و صورة) لــ «مدينة ميديا» أن الورشات تسير وفقا لما هو مخطط لها ، في إنتظار باقي فقرات الملتقى ، مشيرا على إنعدام الدعم المقدم للملتقى ، و بعض الصعوبات الناجمة عن أحوال الطقس .

               

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *