مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

تشهد يوم غد السبت 10 دجنبر 2016 مدينة (Oberhausen) الألمانية نزالا خاصا في رياضة الكيك بوكسينغ بين المغربي بدر هاري و الهولندي ريكو فيرهوفون ، بدأ من الساعة 9 ليلا على قناة الرياضية المغربية .

وقال مسؤول التواصل بطاقم بدر هاري إن “الملك” في كامل لياقته البدني و على أتم إستعداد للمواجهة ، مضيفا أن تفائل يسود جميع مكونات الطاقم بفضل الثقة كبيرة ، و أن النزال شبه محسوم لبدر هاري .

من جانبه، أكد الملاكم العالمي الإمريكي في الوزن الثقيل (مايك تايسون) لوسائل إعلام ألمانية أن نزال (بدر)و(ريكو) سيكون نارياً ومثيرا، وأنه واثق بقدرات بدر هاري التامة على فوز بالنزال وإلحاق الهزيمة بريكوفيرهوفون ، واصفا بدر هاري بالوحش الذي سيلتهم ريكو في دقائق معدودة .

و من جانب أخر ، أكد حساب على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك منسوب لبدر هاري أن الملك هاري سينهي النزال في الجولة الأولى .

bader

و جدير بالذكر أن مجهودات كبيرة بذلت من طرف مسؤولي قناة الرياضية المغربية و الطاقم التقني للبطل المغربي بدرهاري في شخص مسؤول التواصل كي يتم بث نزال بدرهاري على قناة الرياضية ، وحتى يتمكن المغاربة من متابعة بطلهم المحبوب الذي أصبح علامة بارزة في سماء الرياضة المغربية.

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *