مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : مقال ترويجي .

إذا كنتم من هُواة السّفر ، أو تخططوان لعبور المتوسط ، فإن AMIGOS VIAJES، من خلال هذا الإعلان الترويجي  على الشبكات الاجتماعية ، تهدف إلى تزويدكم بالإرشادات  الصحيحة لتخطيط رحلتكم لعبور المتوسط ، سواء عبر الموانئ  البحرية المغربية أو الأوروبية .

عادة ما تبدأ رحلة عبور المتوسط ، بفكرة، برغبة أو بحاجة للراحة وكسر الروتين، ليأتي بعدها القرار. لكن لحظة – قبل القرار، هناك العديد من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لكي يكون القرار صائبًا وممتعًا. ما الطريق الأسهل والأسرع والأوفر و الأرخص ؟ على متن أي باخرة ؟ وغيرها العشرات من الأسئلة التي ستشغل بالكم وترهقكم في البحث عن جواب .

عملاء AMIGOS VIAJES، بمختلف النقاط  و على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ، يقربون لكم وجهات سفركم وفقا لتكاليف تناسب قدرتكم الشرائية ، مرورا بالحجز و الأداء ، و إنتهاء بمواكبة سفركم عبر وسائط الإتصال الإجتماعية ، و مشاركة  عبوركم للمتوسط من خلال الصور و الفيديوهات التي يمكنكم نشرها على صفحة AMIGOS VIAJES على فايسبوك .

على مستوى العروض و الأسعار، AMIGOS VIAJES ترتبط بمختلف البواخر التي تؤمن العبور بين الضفتين ، و الى جميع وجهات المقصد و بأسعار تنافسية و مريحة تلائم قدراتكم المالية .

AMIGOS VIAJES تعمل جاهدة علي تزويدكم بأفضل ما تقدمه وبدون حدود كل من :

ACCIONA – BALEARIA – FRS – GRANDINAVI-  GRIMALDI – INTER SHIPPING

أنتم مدعوون لتكونوا جزءًا منا، وأن تكونوا AMIGOS VIAJES  بكل معنى الكلمة ، تستطيعون التواصل معنا من خلال طلباتكم ، وأسئلتكم، وملاحظاتكم عبر رسالة إلكترونيّة إلى : amigosviajes.ma@gmail.com أو الإتصال هاتفيا 24/24  طيلة أيام الأسبوع 7/7 على الأرقام التالية : 

oferta

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *