مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : صفحة جامع مزواق على فايسبوك .

جامع مزواق تسير نحو مستقبل مظلم ومخيف خاصة بعد انتشار ظواهر خطيرة جدا تتمثل في تعاطي العديد من تلاميد المخدرات التي سكنت عقولهم مند الصغر وهدا راجع بالأساس غياب التوعية والاهتمام من طرف جمعيات المجتمع المدني بالحي والتي لا تقوم بدورها كما ينبغي وبهدا الأمور تزداد تعقيدا وتكون النتيجة أرتفاع نسبة الهدر المدرسي والبطالة .

كيف يعقل ان حي يعد من أكبر الأحياء بمدينة تطوان لا يتوفر على ملعب رياضي ومكتبة كبرى ومساحة خضراء ؟
كيف يمكن أن نصنع جيل بهدا الحي المشوهة اعلاميا وهو لا يتوفر على أبسط الأشياء التي تساعد وتساهم في صفاء دهنه من التفكير في إعتناق فكر متطرف أو الإنحراف وتعاطي المخدرات بجميع أنواعها ؟

reda-bcn
كلنا نعرف أن جميع دول العالم ومن بينها المملكة المغربية تعطي أهمية كبرى لكيفية محاربة الارهاب والتطرف بجميع أشكاله وبما أن حي جامع مزواق له صيت عالمي ومعروف إعلاميا بحي مخيف وبمتابة مصنع المتطرفين وحاملي الفكر الجهادي لكن السؤال المطروح هو مادا فعلتكم من أجل هدا الحي ؟؟؟؟ أم انه لم يدرج ضمن قائمة الأحياء التي يجب الاهتمام بها واعطائها أولوية وتحسين ظروف عيش ساكنيها !؟
وا عباد الله الشباب في طريقهم الى الهاوية فيقو من النعاس .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *