مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : ح . أبوسلامة / ع.بنجلون  .

إفتتح في وسط «حي النقاطة» الهامشي غرب مدينة تطوان (شمال المغرب) ، قبل قرابة شهرين ، نادي رياضي لفنون الحرب و اللياقة البدنية مؤهل بإمكانيات و تجهيزات متميزة وكفاءه عالية على مستوى التدريب لكلا الجنسين وذلك بهدف تطوير الثقافة الرياضية. في إنتظار الإفتتاح الرسمي و الذي يمنى المشرفون عليه النفس أن يحمل لقب ولي عهد المملكة المغربية «الأمير مولاي الحسن» .

وناشد «حميد بونوار» المشرف على النادي ، الملك محمد السادس لإصباغ أياديه على منح موافقته لتسمية النادي بإسم ولي عهده الأمير مولاي الحسن ، و الذي يقول «بونوار» أنه كلفه ما يزيد عن 60 مليون سنتيم من ماله الخاص ، رغبة منه في أن يكون هذا النادي متنفسا حقيقيا شاملا لجميع أبناء «حي النقاطة» الهامشي .

و الحديث عن نادي «حي النقاطة» النموذجي يصعب إختزاله في كلمات نظراً للإمكانيات الوجتسيكية التي يوفرها لمنخرطيه من حيث الحماية الجسدية (السجاد 3 سنتم ) في زوايا النادي الأربعة ، إنعدام الآليات الحديدية و غيرها ، و هو ما من شأنه أن يساعد الرياضي على العطاء أكثر بعيدا عن الهواجس الجانبية (الإصابات) ، و لا سيما في صفوف الأطفال الأقل من 16 سنة .

وبات يشكل النادي الرياضي النموذجي بـ «حي النقاطة» الهامشي معلمة رياضية ستصنع لا محالة إنجازات لهذا الحي و لمدينة تطوان بفضل جهود المشرف عليه «حميد بونوار و زوجته »  الذين لا يتوانون عن بذل أقصى ما في وسعهم من أجل إبرازه  كنادي رياضي يقوم بدوره في خدمة أطفال و نساء «حي النقاطة» الهامشي رياضيا ويساعد على التنشئة الإجتماعية السليمة لهم .

وقال «حميد بونوار» المشرف على النادي أن هذا لم ينشأ من أجل الإستثمار المالي بقدر من هو جزء من غيرته على «حي النقاطة» الهامشي ، و الذي يحلم أن يصبح يوما ما حيا راقيا مثل غيره من أحياء مدينة تطوان .

ما يميز النادي إشراف مدربين ذوو خبرة ومهارة كبيرة وحاصلين على بطولات عالمية، يقدمون برامج منظمة لكل الأطفال المنتسبين للنادي الذين يتجاوز عددهم 250 منخرط (ة) ، موزعين على مختلف التخصصات الرياضية التي يوفرها لهم النادي ( التكواندوا – الفول كنطاكت – الكونغ فو –الجمباز) .

0607 08 01

النادي مفتوح طوال أيام الأسبوع ، و يقدم للأسر الضعيفة التي تقطن بـ «حي النقاطة» الهامشي ، أثمنة تفضيلية تتراوح ما بين 30 و 60 درهم شهريا لكل طفل (ة) ، و يقدم خدماته بالمجان للأطفال اليتامى .  

و يأمل «حميد بونوار» المشرف على النادي أن تتظافر جهود سلطات تطوان و الغيورين على الرياضة بالمدينة في دعم هذه التجربة الرياضية النموذجية بحي النقاطة الهامشي دعما لأطفاله ، و المساهمة في إلحاق حيهم بركب ورش التنمية البشرية الذي تعرفه تطوان على مختلف الأصعدة .

– ملاحظة : (مادة دعائية ) .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *