مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

إنطلقت فعاليات مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط في دورته الـ 23 مساء أمس السبت 25 مارس 2017  بمشاركة ثلة من نجوم السينما و الفن العرب والأجانب وستتواصل لغاية الفاتح من أبريل المقبل ، ويتم خلالها عرض 60 فيلما تتنافس منها 24 فيلما على جوائز المهرجان في مقدمتها جائزة ” تمودة الذهبية“.

وفي تصريح لـ (مدينة ميديا) قال رئيس لجنة تنظيم المهرجان ، نور الدين بن إدريس ، في كلمة له بإسم جمعية أصدقاء السينما التي تشرف على التنظيم ” تنعقد الدورة 23 للمهرجان في ظروف إستثنائية جدا لعدة إعتبارات و لحجم الرهانات ” مضيفا ” إن المهرجان يسعى مند 30 سنة في جعل شباب تطوان يتمثلون عبر السينما و الثقافة السينمائية قيم السلام و المحبة و التسامح ، و أتمنى أن نحتفي بكل هذا على الشاشة ونرى أفلاما جميلة“.

و خلال الحفل الإفتتاحي ، الذي قدم على ركح مسرح العربي إبن الطريس (سينما إسيبانيول ) قدمت معزوفات موسيقية من الفلامينكو .

وكرم المهرجان في إفتتاحه وجوها سينمائية و فنية ، هم كل من الفنان و الممثل المصري (خالد الصاوي ) الذي أهدى ذرع التكريم لمجموعة ناس الغيوان المغربية ، كما كرمت الممثلة المغربية (السعدية لديب) التي قدمت ذرع تكريمها للراحل الفنان (جمال الدين الدخيسي) الذي وافته المنية قبل أيام معدودة ، الى جانب الفنان و المبدع المغربي العازف (عبد الوهاب الدكالي) .

– تصوير : إلياس بنموسى / دينة البشير .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *