مساحة إعلانية

جامعة عبد المالك السعدي وجهة طنجة تطوان الحسيمة تبحثان سبل تفعيل الاتفاقيات المبرمة بينهما وعقد شراكات جديدة تهم المجالات ذات الاهتمام المشترك

استقبلت السيدة فاطمة الحساني، رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي كانت مرفوقة بفريق عملها، الاستاذ محمد الرامي، رئيس جامعة عبد المالك السعدي، الذي كان مرفوقا بنائبه، الأستاذ بوشتى المومني، والكاتب العام للجامعة، الأستاذ شكر ي بربرة،اليوم الجمعة 24 يناير 2020، بمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.


وخلال هذا اللقاء، جدد الطرفان رغبتهما تفعيل الاتفاقيات المبرمة ما بين جامعة عبد المالك السعدي، ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، كما أعربا عن عزمهما الجاد في البحث عن سبل جديدة للتعاون في مختلف المجالات التي تهم جهة طنجة تطوان الحسيمة.
ومن ضمن هذه المجالات ذات الاهتمام المشترك ، التي اتفقا الطرفان على ان تحضى باولويتهما التكوين المستمر، والبحث العلمي الذي يجيب عن مختلف الاشكالات المرتبطة بالتنمية الجهوية، اضافة الى تشجيع الابتكار، وتمويل مشاريع المؤسسات المبرمجة للانشاء..

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *