مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

يقول أحد أعضاء مجلسها الإداري ، من هنا بدأنا و إلى أين انتهينا؟ إلى نفقٍ في عيون عدد من الأعضاء ينذر أكثر مما يعد.

و يؤكد أخر ، هذه ليست دعوة إلى التشاؤم فمصير  جمعية (السرطان … كلنا معنيون)  في أيدي  غير آمنة مند جمعها العام الأخير. و يضيف ذات العضو الذي جمد ” الرئيس” عضويته، هذه ببساطة دعوة للخروج من حالة الإنكار و الفوضى بهياكل الجمعية إلى حالة من مواجهة واقع أكثر ألماً و أكثر خطورة يهدد مصير الجمعية و الأهداف التي أسست من أجلها و آمال المرضى المنسبين لها .

إلى وثيقة توصلت بها (مدينة ميديا) تدعو من خلال توقيعات عدد من أعضاء المجلس الإداري الى عقد الجمع العام للجمعية ، و إحضار أمين المال لآشغال الجمع عبر مفوض قضائي و مساءلته  بالنظر لما يعتبره الأعضاء العشرة المغضوب عليهم الذين ألغيت عضويتهم بالجمعية وجود خروقات قانونية تهم مالية الجمعية .

أمام هذه الإتهامات الظاهرة و المستتيرة و غيرها ، الموجهة لرئيس جمعية السرطان … كلنا معنيون ، حاولت (مدينة ميديا) الإتصال بهذا الأخير إلا أن هاتفه غير مشغل  و خارج التغطية .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *