مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

قال بلاغ لولاية أمن تطوان أنها ألقت القبض على شخص يدعي أنه ” بوليسي ” وعثرت بحوزته على صورة من بطاقة مهنية مزيفة منسوخة بواسطة جهاز السكانير.

 حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه فيه في عنف لفظي مع مدير شركة للأمن الخاص “ع.ح ” موجها إليه كيلا من التهم الخطيرة وأنه مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث على المستوى الوطني وذلك بمقهى الزهراء بتطوان ، مدعيا أنه موظف شرطة. وعند حضور عناصر الأمن ألقت عليه القبض وعثرت بحوزته على صورة من بطاقة مهنية مزيفة منسوخة بواسطة جهاز السكانير.

وأوضحت التحريات الأمنية المنجزة، أن المعني بالأمر كان يعمل موظفا للشرطة، برتبة حارس أمن بمدينة الرباط، قبل أن يتم عزله بشكل نهائي من أسلاك المديرية العامة للأمن الوطني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.                                                                                                         

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *