مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

تظاهر العشرات من التلاميذ بمنطقة (كيتان) القروية التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم تطوان ، صباح يوم أمس الخميس 2 مارس 2017 أمام مقر عمالة الإقليم احتجاجا على ما يقولون أنها عزلة مضروبة عنهم .

وطالب التلاميذ المشاركون في المظاهرة الى جانب أمهاتهم و أبائهم القاطنون بدواوير ( كيتان ، الزرقاء ، مشروحة ، يرغيث ، الطوب ) بإطلاح الطريق الواحدة الرابطة بين مداشرهم و المدارس التي يتعابعون دراستهم بها .

ورفع التلاميذ المشاركون المظاهرة لافتات تندد بتجاهل مسؤولي الجماعة الترابية التي ينتمون إليها (الزيتون القروية) مطالبهم التي تعمق أزمتها أمطار الخير التي تأزم وضعية الطريق مابين مدارسهم و بيوتهم .

و دعا المتظاهرون سلطات تطوان إلى ربط مداشرهم بحافلات للنقل العمومي أمام إمتناع سيارات الأجرة ذات الحجم الكبير إستعمال الخط الرابط بين مداشرهم و الوسط الحضري لتطوان .

و أوضح عدد من الأباء و الأمهات في تصريح لـ ” مدينة ميديا “ عزمهم على تنفيذ مسيرة على الأقدام ما بين مداشرهم و مقر عمالة الإقليم و الإعتصام هناك إذا ما عجزت السلطات على إيجاد حل توافقي مع ممثليهم خلال الإجتماع الثالث المقبل لهم مع سلطات العمالة .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *