مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني رئيس المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق العميد أحمد قنديل (ولاية أمن تطوان)، عن العمل وإحالة ملفه على مديرية الشؤون القانونية بالمديرية العامة للأمن الوطني لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية.

وعلمت «مدينة ميديا » من مصدر مسؤول بولاية امن تطوان أن قرار توقيف المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق (أحمد قنديل) ، جاء بعد توصل الولاية بقرار التوفيق و إغلاق الحدود في وجهه من خلال إرسالية مستعجلة رفعتها المصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني .

و حسب مصادرنا، فان توقيف (قنديل)  عن العمل، جاء بعد تحقيق فتحته الادارة العامة للامن، بأوامر من المدير العام عبد اللطيف حموشي، على خلفية تجاوزات مهنية جسيمة، تم التأكد من صحتها.

 هذا ولم تكشف الإرسالية المستعجلة للمديرية العامة للأمن الوطني عن المسؤول الأمني الذي سيعوض (قنديل) على رأس المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *