مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

كشفت مصادرة متطابقة من داخل كتيبة فريق المغرب التطواني لكرة القدم ،  عن تواجد غريب للإطار الرياضي المغربي (العربي ڭـورة) داخل أسوار لاإيبيكا دون أي مهمة رسمية حتى الآن .

وقال وكيل أعمال أحد اللاعبين بفريق المغرب التطواني لـ «مدينة ميديا» بأن تواجد (ڭـورة) بالماط غريب و يفتح حسابات “مشفرة” بين اللاعبين و آل أبرون و وكلاء أعمالهم  ، مضيفاً في حديثه  مع «مدينة ميديا» ، أن جشع أبرون لتوقيع صفقات بالجملة في صفوف اللاعبين الذين تقترب عقودهم من الإنتهاء رفقة الماط  تحت إشراف (ڭـورة) .

ومن جهتة أكد مصدر عليم لـ «مدينة ميديا» أن لقاءا جمع قبل أيام بأحد مقاهي المدينة كلا من أشرف أبرون و العربي كورة و اللاعب الصالحي دون أن يكشف عن تفاصيل اللقاء .

ومن جهة أخرى ، كشف أحد اللاعبين ، في إتصال هاتفي مع  «مدينة ميديا» ،  عن قائمة بأسماء الاعبين الذين يتم الإعداد لبيع أو تفويت عقودهم بشكل نهائي أو في إطار الإعارة ، مؤكدا أن أبرون و تحت إشراف (العربي ڭـورة) ، يستعد للقيام بأكبر و أخطر عملية «LIQUIDATION» في صفوف اللاعبين في تاريخ الماط .

وبدورها ، حاولت «مدينة ميديا» الحصول على المزيد من التفاصيل من مسؤولي الفريق التطواني ، إلا ان القرار السابق لرئيس فريق المغرب التطوان لكرة القدم عبد المالك أبرون بمنعها من حضور و متابعة أي نشاط للماط ، حال دون ذلك .

– الصورة : صفحة المغرب التطواني على موقع فايسبوك 

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *