مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

وصفت شركة التدبير المفوض لقطاع النقل الحضري بتطوان – فيتاليس- عددا من الأحياء التي تشكل النسيج الحضري لتطوان بـ “المعزلة” .

و قالت فيتاليس تطوان في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، أنها في إطار فك العزلة على ساكنة أحياء ، جبل درسة، حومة البير، حومة ليشارة، وشاطا باربورين عززت أسطولها بحافلات عالية الجودة ومجهزة بأحدث التقنيات العصرية.

هذا و شجب معلقون على ذات التدوينة وصف أحيائهم بالمعزولة ، فيما طالب آخرون بمراعاة حس و شعور ساكنة الأحياء التي وصفتها تدوينة فيتاليس بالمعزولة ، و أن يكون المشرف على ذات المنصة التواصلية على دراية على الأقل بالمفردات و المصطلحات التي يتم استخدامها ، مقترحين كلمة (ربط) عوض (فك العزلة).

وحملت تعاليق أخرى العتاب لسلطات التدبير في إشارة إلى (إدعمار) الذي يرأس لجنة التتبع ، بكون الأحياء المستفيدة من الحافلات الصغيرة جدا (sprinter) تشكل قواعد خلفية لأصوات الناخبين . فيما طالب آخرون بربط أحيائهم القريبة من الوسط الحضري ( بني معدان – اللوزيين – السوق القديم – صدينة …)  .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *