مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

اليوم ، تحتفل ألتراس SIEMPRE PALOMA أحد أدرع فريق المغرب التطواني لكرة القدم بعيد ميلادها 11، و لا شيئ يمكنه أن يحد من مشوار عشقهم لـ “الروخي بلانكو” و قد حموه على خطوط كل المواجهات في أحلك لحظاته ، و لا يزالون يرفعون لوائه الأحمر و الأبيض في واحدة من أكثر الأوقات فشلا لسياسة تدبيره (ماليا) .

في ذكرى الولادة 11 ، ينعي فصيل SIEMPRE PALOMA بقلوب منفطرة من إرتفعت أرواحهم إلى بارئها من رجاله ، و يتألم لهجرة من أرغمته الظروف على الهجرة ، و يواسي كل مسجون من شعبه و يدعو له بالسراح .

شهداء الكرة من جماهير المغرب التطواني بالفصيل

قلوب شعب SIEMPRE PALOMA تتعلق بالروحي بلانكو و أعينهم لا تفارق الدار التي عشقوها ” لا إيبيكا” معقل ” الماط” و من أجلها لبسوا الأبيض و الأحمر في أفراحها و أطراحها .

و وسط حالات من الترقب و اللهفة و الأمل و الخوف، ينتظر شعبSIEMPRE PALOMA ما أكثرهم، أن تعيد الحكومة المغربية النظر في قرار مصادرة حقه في التجمهر و التنقل كما يكفل ذلك دستور البلاد، و أسئلة كثيرة تثور  في سياق  منظومة تربوية و رياضية فاشلة.

شعبSIEMPRE PALOMA و قد أعلنوا حقوقهم على الملأ و يقتنصون حقهم في التعبير عن أنفسهم في نظام الكرة و الملاعب الرياضية ، مثلما يقتنصون حقهم إتجاه أنفسهم و إتجاه الدولة في أداء واجباتها ، و يوجهون رسالة واضحةً لا لبس فيها إلى من بيدهم الأمر.

في ذكرى الميلاد 11 شعبSIEMPRE PALOMA يقول أن الخيوط تقطع بوجود مؤامرة مدبرة بعناية و تخطيط مسبق و تواطؤ و إهمال و تقصير واضحين يرقى إلى حد الاشتراك في ذبح الحركية بملاعب الوطن.

شعبSIEMPRE PALOMA يؤكد و هم يحتفل بذكرى ولادته 11 ، أن ما بين أيديه حتى الآن من القرائن و الملابسات كفيل في أي نظام محترم بأن يطيح بأكبر الرؤوس مما كانوا سببا في كل مشهد ، أو في يوم أسود في تاريخ كرة القدم المغربية .

هؤلاء هم ألتراس SIEMPRE PALOMA أحد أدرع تشجيع المغرب التطواني لكرة القدم .

شعار يؤرخ للذكرى 11 لتأسيس الفصيل

– الصور : صفحة الفصيل على موقع فايسبوك .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *