مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

لغط كبير يلف بعض التفاصيل الدقيقة جدا داخل فريق المغرب التطواني لكرة القدم بعد هزيمته المذلة في إفتتاح دورات الإياب من بطولة المغرب لكرة القدم بعقر الدار أمام الكوكب المراكشي ، جانب كبير منها يتعلق بعلاقة المدرب الإسباني لوبيرا و مواطنه المشرف على فئة الشبان من جهة ، ومن جهة أخرى بمن يسير فعليا اليوم فريق العائلة ، و الذي لا شك فيه أنه يحسن فن فساد الحكامة الرياضية في فريق يمول من جيوب دافعي الضرائب ، فماذا حدث في المنتصف ؟

 فصل آخر في غاية الأهمية يحتوي أشخاصا أتوا في أحلك الظروف المالية للفريق لمراكمة الثروة ، ظروف إستحل فيها المدرب لوبيرا و إبن جلدته الإسباني الأخر المشرف على فئة الشبان و شركائهم عِرْض الفريق التطواني المالي ، و يقينا لن تكون الأخيرة على الإطلاق. والوقوف على الحقيقة وحده شرط لا غنى عنه إن كنا حقاً نتحدث عن تدبير إحترافي كلاً أو جزءاً داخل إدارة الفريق ماليا .

فكيف تهيأت الهزيمة أمام الكوكب المراكشي ؟ بشكل يتقاطع في جميع الإتجاهات الأربع و المبررات التي أوردتها صحيفة الأخبار في عددها1301 بتاريخ 09 فبراير 2016 (الصفحة الرياضية) على لسان الرئيس المنتدب للماط (أشرف أبرون) كون الفريق يمر من ظرفية حساسة و لا وجود لموارد مالية ، و أن على الأنصار الصبر في أفق سياسة التشبيب التي يعتمدها الفريق .

نلتقط الخيط و نبسط أمام الأنصار خريطة حقيقة الهزيمة المرة لفريقهم أمام الكوكب المراكشي على أيدي المدرب أو على أيدي مواطنه الأخر بالفريق و المنتفعين منهم و بهم و من حولهم من داخل المكتب المسير للفريق و هم يعلمون على وجه الدقة كيف تمت المناداة على اللاعبين الشبان الغير المؤهلين (نفسيا) و كيف و متى تم توجيه الدعوة إليهم لمرافقة الفريق للإقامة بالفندق .

 إن الذي نعلمه جيداً أننا الآن أمام  مفسدة كبرى يكتنفها من الغموض ما لا بد معه أن نكون واقعيين أمام شعار الأزمة المالية الخانقة الذي رفعها الرئيس المنتدب للماط على الصفحة الرياضية ليومية الأخبار ، و التي تقول أنها إستقت الخبر من تدوينة له على صفحته الرسمية على فايسبوك ، ولابدا أن يفهم و يعلم الأنصار جيدا أن فصول تعاقد فريق العائلة من الإسباني الثاني بالفريق يمنحه في سرية تامة مبلغ 20 الف درهم عن كل لاعب من الفئة الناشئة يشارك الفريق الأول في مبارياته الرسمية .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *