مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

أختتم اليوم الاثنين 30 أبريل 2018 ، بفندق شمس في مدينة تطوان – شمال المغرب-  ملتقى تطوان الدولي الأول للنحت الذي حمل شعار ” تطوان جسر للتواصل ” ، وكرست المنحوتات التي أبدعها المشاركون في الملتقى للغة السلم و السلام و التسامح ، وهي تزين فضاء حديقة الفندق عند اختتام المعرض الذي ضم أيضا لوحات تشكيلية لفنانين تطوانيين شاركوا بالملتقى بحماسة وطموح .

تشجيع وحماسة

وعبر جميع المشاركين و المشاركات الذين مثلوا ثمان دول من أصل عشرة (تخلف ممثل الجزائر و الأرجنتين ) .

وقال الفنان خليل بن سالم بن عبد الله الكلباني الذي حل إلى جانب فنانين آخرين كضيوف شرف على الملتقى بإسم سلطنة عمان في تصريح لـ « مدينة ميديا» إن مشاركتهم في الملتقى كانت جدا مثرية على طول أيام الملتقى من خلال  الحوار مع الفنانين و تبادل الأفكار فرصة لتكريس التعاون العماني المغربي لتطوير و إستمرار هذا الملتقى .

من جانبه عبر الفنان العماني أيوب البلوشي  ، المحتفى به في إختتام الملتقى عن سعادته التي لم يستطع إخفائها و هو يتسلم درع التكريم من إدارة الملتقى .

و من جهته أعرب الفنان البحريني علي المحميد  في كلمة له بمناسبة حفل الإختتام عن تقديره الكبير لمدير الملتقى عبد الحي أيدادي ، معتبرا تنظيم جمعية أديداي للملتقى تحدي كبير و تجربة فريدة بمدينة تطوان ، داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة دعم هذا الملتقى .

و لم تتمالك الفنانة الإيطالية كريستينا كاروزي دموعها و هي تدلي بكلمة لها في أعقاب تكريمها بدرع الملتقى  ، ممنية النفس بمشاركة ثانية في هذا الملتقى .

و تضمن  الحفل  الختامي للملتقى ندوة  حول تاريخ مدينة تطوان وحضارتها من تقديم الدكتور والباحث محمد رضى بودشار .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *