مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

ففيما لا يزال (سانية الرمل) يجذب أنظار الصحافيين و النقابيين و المهتمين ، هذه المرة إلى الشأن النقابي حيث رمى المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للصحة بتطوان، بالمصير المجهول لودادية موظفي الصحة بالمدينة التي تختلط فيها الأفكار و المشاعر أيما اختلاط في مرمى المندوب الإقليمي للصحة بالمدينة الذي يرأس الودادية بشكل شرفي .

ما اتضح حتى الآن حول المصير المجهول للودادية كما جاء في إخبار مكتب المنظمة للمندوب على شكل إستفسار ملفق بكلمة (توضيح) يدعونا إلى إستفسار ذات المسؤول عن مدى حرصه على إحترام قانونية مكتب الودادية المجهولة المصير وقد تجاوز صلاحيته بقرابة 4 سنوات ، و عن مدى شرعية تزويد المكتب المنتهي الصلاحية لمقصف مستشفى سانية الرمل بالماء و الكهرباء بشكل مجاني ؟ و نمرر التساؤل الى مراقبي (غول) التدبير المفوض عن هذا الخرق القانوني ؟ و معهما إدارة المستشفى التي تؤدي فواتير إستهلاك المقصف من المادتين من المالية العمومية للمستشفى ؟ .

إخبار (إستفسار) المنظمة للمندوب الإقليمي للصحة بتطوان يحذر من استمرار المخطط الهادف إلى إبقاء وضع الودادية على ما هو عليه في مصيرها المجهول و ما يلف التعويضات الإجتماعية لجل موظفي الإقليم من غموض شامل .

يعلو صوت استفسار(توضيح) المنظمة الديمقراطية للصحة بتطوان العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل يمضي في طريقه الى ضرورة رفع اللبس الدائم في تحيين و تصريف جدول الأعمال و كيفية التبليغ عن الإنخراط السليم بالودادية .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *