مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حاوره – حفيظ أبوسلامة .

أعلن المستشار التقني لجامعة ألعاب القوى بعصبة جهة طنجة تطوان لألعاب القوى – أحمد الزواوي-  أحد أبطال المغرب سابقا في مسافة 1500 متر ، إستقالته من الإدارة التقنية للعصبة بعد مسيرة عطاء إستمرت 6 سنوات .

وقال ” الزواري ” المستشار التقني لعصبة جهة طنجة تطوان لألعاب القوى  في تصريح لـ ” مدينة ميديا ” يوم أمس الأحد 5 مارس 2017  ” لقد قضيت ما يكفي من الوقت على رأس الإدارة التقنية للعصبة ، و أعترف أننا لم ننجح في كل الورشات ، لكن في المقابل حققنا نتائج جيدة على المستوى التقني و التنظيمي للعصبة ” .

وأضاف “الزواوي ” في حديثه لـ ” مدينة ميديا ” إنني أؤمن بمبدأ و التناوب في تحمل المسؤولية ، و هناك ظروف صحية و إجتماعية أملتها الحياة ، و لا نية لي مطلقا في شغل المنصب بعد الجمع العام العادي للعصبة و تقديم الحساب التقني للجمع العام ”

و ختم ” الزواوي ” تصريح لـ ” مدينة ميديا ” قائلا ” هناك طاقات تعمل بجد في أنديتها ، و أنا على ثقة بأن من سيأتي من بعدي سيحمل نفس الشعور وسيكون دوما محل ترحيب في أم الألعاب بجهة طنجة تطوان الحسيمة “.

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *