مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

خسر الملك هاري النزال ليلة أول أمس السبت عاشر دجنبر2016 ، بألمانيا وبكى، وفرح ” ريكو” و أنصاره .. فهل ” الخسارة ” بشرف ستفقد الملك هاري قدرته على التحدي من جديد ؟ .

الجواب ، أتى سريعا على لسان مسؤول التواصل بطاقم بدر هاري عشية أمس الأحد لعدد من وسائل الإعلام الألمانية ، قال فيه أن بدر هاري سيعود من جديد لمواجهة ” ريكو” ، صحيح أن بدر هاري لم يتقبل الخسارة بـ ” شرف ” أمام تشبث طبيبه بقرار الإنسحاب من النزال بسبب الكسر المتوسط الذي أصيب به على مستوى يده اليمنى ، وقد تابع الجمهور بحماسة شديدة كيف خرج بدر هاري متفوقا في جولة النزال الأولى .

خسارة النزال بشرف كبير لا يمكن أن تعكر صفو إنجازات الملك هاري على مدى عقد من الزمن في (الكي وان) و كشفت بعد ساعات من توقف النزال عن أقلام ” صحافيين” ظلموا عمداً “الملك” حينما قال أحدهم أنه(باع الماتش)  ، إننا أمام حكم قاطع من “صحافيين” لا يحترمون أنفسهم و لا يمسكون بسيد الأدلة . وعلينا نحن مجمع ” الصحافيين ” أن نسترد نحن بعضاً من احترامنا لأنفسنا و للبطل بدر هاري ، فهو نزر مما بقي للرياضة المغربية ، حيث يحفظ ماء وجهها أمام العالم .

خبراء رياضيّون أكدوا أن خسارة بدر هاري أمام غريمه ريكو في نزال (الغلوريا) الذي أقيم في مدينة Oberhausen الألمانية ، نقطة التحوّل الإيجابية بالنسبة للفتى الشقي في التعامل الجيّد مع هذه الخسارة و تمكنه بفضل طاقمه الطبي و الرياضي من الخروج بأقل الخسائر من (الغلوريا) .

و في الوقت ذاته يفيد الخبراء أن خسارة بدر هاري للنزال بشرف مجرد عثرة ستزيد فيها و في طاقمه الحماسة و الرغبة من أجل العودة إلى حلبات (الكي وان) ، و إعادة الإعتبار للملك هاري و لطاقمه الفني و الإداري .

بدر هاري بطل عودنا أنه لا ينهزم بمجرد خسارة ، بدر هاري مختلف تماما عنهم اذا سقط يعود من جديد ليخرسهم ، ويخبرهم أنه الأقوى بإنجازاتة وبطولاتة .

الملك هاري يفرض نفسه حتى في أسوء العثرات وأصعب النزالات ولا ينكسر أبدا و سيبقى شامخاً دوما .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *