مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

علمت «مدينة ميديا» أن شركة التدبير المفوض لقطاع الماء و الكهرباء و التطهير السائل بمدينة تطوان ، أمانديس ، أحد فروع فيوليا ، ستقوم بترحيل مركز الإتصال الخاص بالزبناء إلى مدينة الدار البيضاء .

ووفق مصدر «مدينة ميديا»، فإن أمانديس لجأت الى هذا الخيار الذي سيكلف زبنائها مبلغا ماليا يتجاوز 300 مليون سنتيم شهريا ، فيما شرعت في توزيع المستخدمين ممن كانوا يتولون تدبير خدمة الزبناء بمركز الاتصال على عدد من الوكالة التابعة لـها على مستوى نفوذها التدبيري .

السؤال المطروح الآن على أمانديس بعدما إستحال التواصل هاتفيا مع مسؤول الإعلام و التواصل بها ” سمير الطريبق” لآخذ وجهة رأي أمانديس في قراراها لأسباب تقنية تفيد أن هاتف مخاطبكم مشغول حاليا ، ألا يستحق شباب تطوان الإشتغال في هذا المركز ؟ ألم يكن حريا بأمانديس أن تفتتح هذا المركز بنفس الطريقة و الشاكلة التي سيتم فتحه بها في البيضاء بتطوان ؟ أليست ساكنة تطوان هي التي ستؤدي من مالها الخاص رواتب المستخدمين بالمركز في البيضاء ؟ أليست البنية التحتية المنجزة بالمنطقة في مستوى مركز إتصال أمانديس (الأوف شورينغ) قبالة كابونيكرو ؟

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *