مساحة إعلانية

– تطوان : مدينة ميديا 

أمام مشهد يقترب من الجنون ، و كما تناقلت ذلك مواقع التواصل الإجتماعي ، أحداث عنف و شغب و ضرب و تكسير و تخريب و إضرام عمدي للنار ، صور تلطخ جذران مدينة الحسيمة (أقصى شرق المغرب) .

 فكيف سمحت السلطات المغربية للجماهير الودادية بالوصول إلى الحسيمة ، رغم وجود قرار صادر عن وزارة الداخلية يمنع تنقل الجماهير الرياضية إلى الملاعب الوطنية و هي تعلم علم اليقين أن المدينة على صفيح ساخن ؟ و من نصدق فيما حدث بشوارع الحسيمة ؟ نصدق صمت السلطات؟ أم نصدق أعيننا؟

الخيوط تقطع بوجود مؤامرة مدبرة بعناية و تخطيط مسبق و تواطؤ و إهمال و تقصير واضحين من جانب الأجهزة الأمنية يرقى إلى حد الاشتراك في العار ؟

إيقاع شوارع الحسيمة يعلو و يسبق الأطراف كلها و يزيد من ارتفاع عمق الهوة و اتساع الفجوة بين شباب الحسيمة و ما سواهم من السلطات الأمنية و العسكرية في كل بيت و في كل شارع بالحسيمة .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *