مساحة إعلانية

– تطوان : حفيظ أبوسلامة .

أدرك مدافع فريق الوداد البيضاوي أشرف داري هدف التعادل في الدقيقة 94 من المبارة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني برسم مؤجل الدورة السادسة من بطولة إتصالات المغرب ، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان ، مساء أمس الأحد 2 دجنبر 2018 . و كان فريق المغرب التطواني سباقا للتسجيل من ضربة ركنية بواسطة اللاعب المهدي بلعروسي في الدقيقة 34 من شوط المبارة الأول .

مدرب الوداد البيضاوي و لاعبه السابق ، السنغالي موسا نداو ، بدا و هو يتحدث لوسائل غير مرتاحا لأداء و نتيجة فريقه باللقاء ، و أرجع موسا نداو ذلك غياب كل من اللاعبين السعيدي و المهاجم الحداد ، رغم إمتلاكه للكرة طيلة أشواط اللقاء ، مؤكدا أن العودة بنقطة من تطوان من شأنها أن تطفئ غضب الجماهير التي رافقت الفريق إلى تطوان .

مدرب الماط ، عبد الواحد بنحساين ، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء ، قال للصحفيين أنه يتحمل مسؤولية هدف التعادل ، معبرا عن أسفه لبعض الجزئيات التي يفتقر إليها لاعبو الفريق في مثل هاته المباريات .

و أضاف بنحساين ، كما تعلمون أنني توليت مسؤولية تدريب الفريق و هو دون لاعبين و دون موارد مالية ، و ما وصلنا إليه اليوم بهؤلاء اللاعبين هو بمثابة معجزة ، مبرزا أن الفريق يعاني من ديون و إكراهات مادية لدى الجامعة التي تمنع عن الفريق التعاقدات ، موضحا أن اللاعبين الذين كانوا يحملون قميص الماط خلال الموسم الماضي تم بيعهم بالجملة .

و تابع بنحساين قائلا ، إن حبي لهذا الفريق جعلني أختاره على كثير من العروض المغرية التي توصلت بها ، و وجودي هنا اليوم الى جانب أعضاء المكتب المسير هو إنقاذ تطوان من سيناريو سطات و غيرها ، داعيا الجماهير و الغيورين الى التحلي بالصبر مقدما مثالا عن وضعية الفريق الموسم الفارط و الموسم الحالي من حيث عدد النقط .

و أكد بنحساين في حديثه للصحفيين ، أن هناك جهات تعمل على خنق الفريق و التشويش عليه و لا ترحمه ، و أن الفريق يشتغل بلا شيئ ، مؤكدا أن من يحاول أن يقسم ظهر الفريق فإنه يسعى لتخريب رمز من رموز المدينة ، و حرام ما يتعرض له الفريق اليوم .

و خلص بنحساين إلى القول ، أنه قد يترك الفريق في أي وقت إذا ما استمرت سياسية الخنق و التشويش التي يواجهها الفريق .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *