مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

قال عبد الواحد بنحساين ، مدرب المغرب التطواني لكرة القدم ، في مؤتمر صحفي أعقب لقاء فريقه و يوسفية برشيد ، مساء اليوم ، الأربعاء 28 نونبر 2018 ، على أرضية لاإيبيكا بتطوان برسم الدورة العاشرة من بطولة إتصالات المغرب القسم الأول . التي إنتهت بفوز الماط بهدفين دون رد ، أنه يحب الإشتغال في الأزمات ، و أنه يشتغل للموسم المقبل وفقا للعقد الذي يربطه بالفريق ، موضحا أن هدفه هذا الموسم لا يتعدى البقاء في قسم الكبار .

و في رده عن سؤال لـ «مدينة ميديا» ، قال  بنحساين ” أن التغييرات التي أجراها على التشكيلة الرسمية للفريق و التي أقدم عليها خلال اللقاء ، كانت جزءا من نقط القوة التي إعتمد عليها لهزم يوسفية برشيد” . و تابع بنحساين حديثه للصحفيين قائلا ” الفريق يحقق نسبة نجاح  مهمة رغم الإنتقادات ، و لن نرضى بغير ثلاث نقاط في الدورة المقبلة التي نستقبل فيها الوداد البيضاوي أمام جمهورنا و على أرضنا ” .

من جهته قال مدرب يوسفية برشيد «سعيد الصديقي» للصحفيين ” أن العياء غير مبرر لهزيمة فريقه أمام الماط ، مبرزا أن فريقه يعاني من النجاعة الهجومية ، مفيدا أن حصيلة فريقه إيجابية خلال الثلث الأول من البطولة ، و أن هدف فريق إحتلال مقعد ضمن 10 الأوائل في سبورة الترتيب ” .

تقنيا ، سجل للماط اللاعب الحلفي هدف السبق في الدقيقة 16 من الشوط الأول للمبارة ، فيما أضاف زميله بالفريق زهير نعيم الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 41 من شوط المبارة الثاني .

حكم اللقاء ، ياسين بوسليم من عصبة تادلة ، أشهر الورقة الصفراء أربع مرات ، إثنين لكل فريق ، مع طرد مساعد مدرب الماط ، الغالي الدريدب ، قبل أن يضيف أربعة دقائق كوقت إضافي للمقابلة .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *