مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

دعا محمد اشبون وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في تشريعيات الجمعة الأخير 07 أكتوبر 2016 بالدائرة الإنتخابية – المضيق الفنيدق- السلطات الترابية بذات العمالة في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك إلى ضرورة إجراء تحقيقات كاملة بشأن ما حملته تدوينة أحد المناضلين بمرتيل بكون سلطات المدينة أرغمت عددا من الساكنة على التصويت لفائدة حزب ” البام ” مستخدمة في ذلك مختلف أساليب التهديد و الوعيد .

achboun2

و أعلن ” محمد أشبون ” الرئيس السابق لبلدية مرتيل و ممثل المنطقة سابقا بالبرلمان المغربي عن دعمه المطلق لصاحب التدوينة ، مؤكدا أن فتح تحقيق في ما حملته التدوينة مسؤولية السلطات المختصة مع كل الأطراف حفاظا على الخيار الديمقراطي .

و وجه ذات المسؤول السياسي بحزب القوات الشعبية دعوة لباقي الفرقاء السياسين بمرتيل من أجل ممارسة الضغط على الجهات المسؤولة عن العملية لفتح تحقيق في المطلب .

و جدير بالذكر أن الإنتخابات التشريعية لدائرة المضيق الفنيدق التي جرت الجمعة الأخيرة ، مكنت كل وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية ” محمد قروق” و وكيل لائحة التقدم و الإشتراكية ” على امنيول ” من الحصول على مقعد برلماني لكل منهما ، فيما حل ” محمد أشبون ” رابعا خلف الأصالة و المعاصرة ثالث الترتيب .

achboun

المصدر : صفحة Omar frandouch

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *