مساحة إعلانية

كشف مسؤول التواصل بطاقم ملك العالم في “الكي وان” البطل المغربي بدر هاري ، في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك” ، أن الملك  هاري يُجري تدريباته بشكل عادي لمدة خمس ساعات يوميا  بمدينة فاس وسط المغرب ،.

و أوضح ذات المصدر ، أن نزال الملك هاري و الملاكم الهولندي ” ريكو” سيعاد في يونيو المقبل من العام الجاري 2017 ، و لم يكشف عن مكان إجرائه .

وجدير بالذكر أن الملك هاري كان قد توعد منافسه الهولندي الأخير، ريكو فيرهوفن، بمنازلته مجددا، في السنة الحالية، بعدما آل النزال الأول إلى فيرهوفن، شهر دجنبر المنصرم، إثر الكسر الذي تعرض له هاري أثناء النزال على مستوى اليد ، مما حدا بالطاقم الطبي للملك هاري يومها الى إيقاف النزال في جولته الثانية .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *