مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

ينتظر عشاق ملك حلبات الكيك بوكسينغ في العالم المغربي بدر هاري بفارغ الصبر نزاله المرتقب ضد الملاكم الهولندي ” فيرهون ريكو” في العاشر من ديسمبر 2016 في المانيا .

وقال الملك هاري، المعروف عالمياً بالفتى الذهبي، في تغريدة على حساب بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك يحمل إسم Golden boy Hari ” لا توجد عقبة في طريقي لتحقيق حلمي يوم 10 ديسمبر 2016 ، و الفوز سيكون بإسم بدر هاري ملك الحلبة ” مضيفا ” أشكركم على تشجيعكم و دعمكم ، ريكو الى الجحيم ” . و تابع الملك هاري ،  قائلا حسب ذات التدوينة ” لا أقبل و لا أرضى بالهزيمة ، لقد جئت الى هنا و تحملت عناء السفر من أجل الفوز ، و لا شيئ غير الفوز ” .

و كشفت مؤسسة TNS العالمية التي تعنى بقياس نسب المشاهدة لمختلف الحداث الرياضية العالمية ، أن 26 مليون شخص حول العالم سيتابعون نزال  الملك هاري و خصمه الهولندي فيرهون ريكو يوم 10 ديمسبر 2016 الجاري في المانيا .

من جهتها أعلنت Glory Collision المنظمة للنزال أن أكثر من 60 نجم عالمي إقتنوا تذاكر حضور النزال يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة و النصف بالتوقيت المغربي .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *