مساحة إعلانية

– مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

وصلت قافلة طبية إلى جماعة دار بن قريش ، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم تطوان ، صباح يوم أمس الأحد 14 ماي 2017 .

وقال القائمون على تنفيذ القافلة و إخراجها ( جمعية أصدقاء الصحة بتطوان ، روتاري كلوب تطوان – تمودة ، جمعية بصمة ، جمعية مساعدي الصيادلة بتطوان ) . أن 5433 مواطن و مواطنة يتحذرون من تراب جماعة دار بن قريش و المناطق المجاورة إستفادوا من الكشوفات الطبية مجانا .

و أفادت نفس المصادر ، أن القافلة أجرت 143 كشفا في تخصص الطب العام للنساء ، و 112 للرجال ، و 94 كشفا لدى الأطفال ، و 44 حالة في تخصص طب النساء و التوليد ، و 39 في طب القلب و الشرايين ، و 110 كشفا في طب العيون و تقويم البصر ، و 132 كشفا في فحوصات السكري . كما سعت القافلة إلى توزيع كمية مهمة من الأدوية على المستفيدات و المستفيدين من الحملة وفقا لما هو متاح لها .

من جهتهم أعلن القائمون على تنفيذ القافلة و إخراجها ، عن إستعدادهم لتنظيم قافلات مماثلة في عدد من القروى و الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم تطوان و المضيق الفنيدق خلال الأشهر القليلة المقبلة .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *