مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

أرجأ برلمان تطوان ” المجلس الجماعي ” صباح اليوم الإثنين 4 اكتوبر2016 استئناف مناقشات مشروع ميزانية حضرية تطوان برسم السنة المالية 2017 ، و مشروع برمجة الفائض التقديري لذات السنة 2017 .

وقال رئيس المجلس البلدي لتطوان ” محمد إدعمار” المحسوب على حزب العدالة و التنمية المغربي ، في مستهل الجلسة التي ترأسها بحضور الأغلبية العددية لممثلي السكان بالمجلس ، أن التزمات عدد من مستشاري المجلس يخضون حملات إنتخابية لفائئدة أحزابهم ، و بالتالي يقترح تأجيل و تعليق الدورة الى أجل غير مسمى ، حيث صوت أغلبية الحضور على المقترح .

و جدير بالذكر أن ” إدعمار” يقود حملة إنتخابية له في أفق الإستحقاقات التشريعية المنتظر إجراؤها يوم الجمعة المقبل ، و يدافع فيها عن مقعده النيابي بدائرة تطوان الإنتخابية تحت رمز المصباح .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *