مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

نقل زوال اليوم ، رئيس المجلس البلدي لمدينة المضيق ، محمد المرابط السوسي ، المحسوب على حزب الأصالة و المعاصرة  الى مقر مفوضية شرطة مدينة المضيق للإستماع  و إنجاز محضر له بعدما أشبع أحد المستثمرين في القطاع الفندقي بالمضيق ضربا داخل مكتبه بمقر البلدية .

مصدر  ” مدينة ميديا “ من داخا الجماعة الحضرية للمضيق ، أفاد أن صاحب الوحدة الفندقية المقرب من زعيم ” البام ” (إلياس العماري)  نقل على وجه السرعة الى مستشفى محمد السادس بالمضيق  لتلقي العلاج ،  فيما تكلف رجال الأمن الوطني بنقل رئيس المجلس الى مقر المفوضية .

هذا و حاولت ” مدينة ميديا “ الإتصال برئيس المجلس البلدي للمضيق ( المرابط السوسي ) للتأكد من صحة الوقائع الإ ان هاتفه خارج التغطية .

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *