مساحة إعلانية

نشرت ” مدينة ميديا “ بتاريخ 20 ديسمبر 2013 ، قصة إخبارية تحت عنوان (أيها الأزواج … راقبوا هواتف زوجاتكم بمطعم… عين لحصن ) مرفقا بصورة لمطعم (الخفة) .

و بناءا على قانون النشر و الصحافة بالمغرب ، تقدم ” مدينة ميديا “ توضيحا رسميا واعتذارا عن إساءتها للمطعم من خلال صورته المرفقة بـ(القصة) .

وتأكد هيئة تحرير ” مدينة ميديا” أنها لم تنشر القصة وما إحتوته من صور وتلميحات و أسماء مختصرة (م.ش) بهدف مادي أو معنوي لضرب جهة معينة.

dc8e619c1eae3bb2caa11b4e8a263d91

هذا و تعتذر ” مدينة ميديا “ بشدة لجميع المتضررين ماديا و معنويا من نشر تلك القصة الإخبارية على موقعها الرقمي www.madinamedia.com و تؤكد أن نشر القصة لم يكن بهدف التحامل على أي شخص مادي أو معنوي ، و تعتذر للقراء عن هذا الخطأ .

أخطأنا أحياناً نعم، و جل من لا يخطئ، نحمده من بعد ذلك أن سخّرنا لكثير ممن ظُلم، و منبراً لمن منبر لديه، تحمّلنا في لحظاتٍ ما لا طاقةَ لنا به ، نلتمس العذر من كل من وجدنا في أي لحظة دون مستوى توقعاته. إرضاء كل الناس غايةٌ من المستحيل، و احترامنا لكم لا يمكن أن يتأثر باختلافٍ في الرأي و لا يمكن أن يتبدل.

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *