مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : يحيى آيت بن دواد

في صبيحة تربوية ، خلد الأطفال النزلاء بالمركب الإجتماعي الأمير مولاي رشيد بتطوان ، يوم الخميس 6 نونبر 2014  الجاري ، الذكرى التاسعة والثلاثين الإنطلاق المسيرة الخضراء .

مؤطر الصبيحة في كلمة وجهها للأطفال النزلاء أبرز أهمية هذا اليوم. مؤكدا أنه تأكيد على مغربية الصحراء ، داعيا الأطفال و الحاضرين إلى التعلق بقضية الوطن الأولى واستعدادهم للدفاع عنها ، مشيرا أن تخليد هذا اليوم يذكر العالم بالنجاح الباهر لحدث المسيرة الخضراء ، معرجا في حديثه التقدم الذي يحققه المغرب على الرغم من مناورات أعداء الوحدة الترابية.

 

 

 

4

محمد أبلطان و في ندوة تعريفية موجهة للأطفال النزلاء حول المسيرة الخضراء ، قال أنها حدث أظهر تلاحم عبقرية الملك مجاهد الراحل الحسن الثاني و الشعب المغربي في  أسمى تجليات الإخلاص .

من جهتها أكدت رئيسة الجمعية على أن ملحمة التلاحم و البيعة بين العرش و الشعب تجسدها تحركات جلالة الملك محمد السادس الضامن لاستقرار الوحدة الترابية للمغرب ، و ما يقوم به من إطلاق أوراش التنمية البشرية بمختلف ربوع المملكة ، معرجة على النموذج الفريد الذي أعلن عنه جلالة الملك في منح الأقاليم الصحراوية حكما ذاتيا في إطار الجهوية المتقدمة  تحت السيادة المغربية .

5

 

 

13536175_602398709918351_817172709_n

مدينة ميديا

مدينة ميديا موقع رقمي مغربي يصدر من مدينة تطوان (شمال المغرب) يشرف عليه و يؤثث محتواه فريق من الصحفيين و الصحفيات . في مدينة ميديا ، نتعامل برويّة و تفكُّر مع الأخبار من أجل معلومة هادفة و محتوى معمّق يوفّر المفاتيح لفهم الخبر الذي نتناوله . فريق عمل مدينة ميديا ، يقدم إنتاجاته المكتوبة و المسموعة و المصورة و يضعها في خدمة المحتوى الصّحفي الذي يقدّمه ، ليخلق في كل مرّة و في كل مطالعة له تجربة إعلامية جديدة .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *