مساحة إعلانية

* مدينة ميديا : حفيظ أبوسلامة .

أفاد مصدر مطلع من داخل إدارة الدورة التاسعة للفضاء المتوسطي للمسرح المتعدد الذي تنظمه جمعية مؤسسة المسرح الأدبي بتطوان ، لـ ” مدينة ميديا “ أن الفرقة الفرنسية التي كان من المتوقع أن تعرض مسرحيتها  “face a face  ”  على ركح مسرح إسبانيول يوم غد الخميس 27 نوفمبر 2014 ، لن تحضر للمشاركة في المهرجان .

و أضاف دات المصدر أن هذا التخلى و التراجع عن المشاركة خلق نوعا من الإنزعاج الداخلي بين أعضاء لجنة التنظيم ، فيما رفض مصدر ” مدينة ميديا “ الكشف عن الأسباب التي دفعت الفرنسيين الى التخلى عن المشاركة .

و تشخص مسرحية ” Face à Face” التي تحمل طابعا كوميديا إجتماعيا، قصة زوجين مطلقين، يسكنان قبالة بعضهما، شاء القدر أن يعيد التواصل بينهما بعد سنتين بعدما فرقهما النكد وجمعتهما غيرة الرجل إنه مشهد من مسرحية ” Face à Face”.

و جدير بالذكر أن فعاليات الدورة 9 لفضاء تطاون المتوسطي للمسرح المتعدد ، تممتد من 24 الى 30نوفمبر الجاري على ركح مسرح العربي بن الطريس (إسبانيول) ، و إختار لها المنظمون ( جمعية مؤسسة المسرح الأدبي بتطوان ) شعار ” المسرح ورشة لبناء قيم المواطنة ” و منحت خلالها صفة البلد المحور لـ ” الأندلس”  .

13536175_602398709918351_817172709_n

حفيظ أبو سلامة

صحفي مؤسس موقع مدينة ميديا ، عمل مرسلا لعدد من اليوميات المغربية ( المنعطف ، الجريدة الأولى ، أخبار اليوم ، الأخبار) و الجهوية ( تمودة ، كواليس ، أسرار الشمال ) أهتم بالصحافة الاستقصائية و صحافة الرأي في مدينة تطوان بشكل خاص .

مشاهدة جميع المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *